إقتراح للحكومة وولاة الولايات ... [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     لمحة من قرافاب الزمن السمح [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     ماليزيا [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     حكمــــــــــة اليـــــوم [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : احمد عبدالله جقلاب - ]       »     مين تانى اليغنى غنانا فى النقع... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     المنتدى يا حليلو [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     بعدما كنا نتصدق بالاكل جرينا خ... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     نفّـــــــاج: [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     رحل مامان [ الكاتب : سيف الدين محمد الامين - آخر الردود : سيف الدين محمد الامين - ]       »     مصر درب الساقي [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     رحماك ولطفك ربى بالسودان، الكا... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     قالوا تكوس في الغرق تلقى المطف... [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     لا لأكياس البلاستيك .. ونعم لل... [ الكاتب : علي محمد أحمد (أبورنس) - آخر الردود : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - ]       »     ما كتب عن الراحل المقيم مامان [ الكاتب : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     "زينه وعاجباني مع تحيات عمر تر... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     أحلام و حطام [ الكاتب : ودسوار - آخر الردود : عبد الرحمن (عطبرة) - ]       »     مالك ديمه صارِّيْ الوَّشْ؟! مش... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     وا مغستي على الجيران...، وا شر... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ما الذي تريده مصر من السودان [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     فى حسيب رقيب علينا، من رقبتنا ... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »    

تسجيل خروج البحث تحكم العضو التسجيل الرئيسية


 
 
العودة   منتديات القـريـر > قــــائمة المنتديــــات > المنتدى الأدبي > مكتبة لبنى محمد وداعة
 
 

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 20-11-12, 02:49 PM   #21
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية خديجة عبد الرحيم فضل الله





خديجة عبد الرحيم فضل الله غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي محمد أحمد (أبورنس) مشاهدة المشاركة
شفتي يا لبنى .. دا الأنا خايف منو ..

كدا شهودك نقصو واحد ..

كدي ننتظر ود ابنعوف كان وافق ممكن نسمح ليك

تجيبي معاهو اتنين من الحريم ..

طبعاً خديجة حا تكون الأولى
لبني لسانة طويل ح تقول ليك خديجة شنو كمان ..بروف علي احمد بابكر قال لي تكتب في الصحف ..كلامها صحي ..
نوافق ونبصم بالعشرة ..


توقيع :
.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 20-11-12, 05:03 PM   #22
عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية ميرغني النقي





ميرغني النقي غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

لك التحية يا لبنى على هذه الروعة والإبداع
موضوع جميل وطريقة سرد أجمل تجبر القاري على مواصلة القراءة.
مودتي واحترامي


توقيع :
أنا شاعرٌ ما قال بيتاً واحداً = وقصائدي غضبٌ وجرحٌ دامي
حطمتُ أسناني جميعاً عندما = حاولتُ يوماً أن أفكّ لجامي
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 20-11-12, 09:52 PM   #23
مراقب
 
الصورة الرمزية لبني محمد وداعة





لبني محمد وداعة غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي محمد أحمد (أبورنس) مشاهدة المشاركة
لو استمريتي بالطريقة دي يا لبنى

يبقى لازم علينا نخصص ليك مكتبة بالمنتدى الأدبي

بس ضروري يشهدو ليك ود أبنعوف وود يونس
عاد ياابو رنس بالغته كدي عقدتها شديد انت ماعارفهم حاسدين الغريبه ود يونس ده ماكان كدي لكن قالوا في المثل الشر بعم الظاهر علي ودابنعوف تاثيرو قوي


توقيع :
قايل عليك شدة وتزول ماقايلك انت علي سفر
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 22-11-12, 09:17 PM   #24
مراقب
 
الصورة الرمزية لبني محمد وداعة





لبني محمد وداعة غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد يونس
يا ابورنس بالغت عديل كدا هي المكتبة دربها طالق للدرجة دي ولو ود ابنعوف عرف الكلام دا بيبقى في كلام تاني :d



اها ماقلتلك ياابورنس دي حاسدين وبحبو يدفنو المواهب وكمان مابحبو الشهره لي زول وكمان خايفين بكره بكره ابقي المدير العام للمنتدي وبعد شويه اعمل لي منتدي براي وشويه شويه ابقي رقم في الشبكه العنكبوتيه ويستضيفوني في ال ام بي سي ( عالم حاقد )

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 22-11-12, 09:21 PM   #25
مراقب
 
الصورة الرمزية لبني محمد وداعة





لبني محمد وداعة غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي محمد أحمد (أبورنس) مشاهدة المشاركة


تجيبي معاهو اتنين من الحريم ..

طبعاً خديجة حا تكون الأولى [/center]
اكيييييييييييييييييد ده كلامك بت خالتي وبتحب لي الخير مازي ناس كده

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 23-11-12, 08:39 PM   #26
قريرابي مميز
 
الصورة الرمزية نوال الحمودي





نوال الحمودي غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

ياسلام يالبنى رجعتينا لى زمن امى زينب وبت الدقيل الله يرحمن والله النفاج المن حياتن لى يوم الليلى فاتح
من زمن البيوت التحت وهسى لما الناس طلعو فوق برضو نفاجنا ما اتقفل بينا وبين ناس عمى العباس
والله لا قفلو


توقيع :
الشوق للبلد بى حالة والشوق للترابلة اهلى
مغستى انا لى شقاوتى رحلتة ساكت ما قعد قبلى
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 23-11-12, 11:28 PM   #27
مراقب
 
الصورة الرمزية لبني محمد وداعة





لبني محمد وداعة غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة عبد الرحيم فضل الله مشاهدة المشاركة
لبني لسانة طويل ح تقول ليك خديجة شنو كمان ..بروف علي احمد بابكر قال لي تكتب في الصحف ..كلامها صحي ..
نوافق ونبصم بالعشرة ..
انا لساني طويل انا استاهل علي قول عبود البشكر فيك وقلت بت خالتي تمام الظاهر كنت غلطانه لكن علي قول امنه صحبتي البتتعرف مابطاله

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 25-11-12, 11:26 AM   #28
مراقب
 
الصورة الرمزية لبني محمد وداعة





لبني محمد وداعة غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرغني النقي مشاهدة المشاركة
لك التحية يا لبنى على هذه الروعة والإبداع
موضوع جميل وطريقة سرد أجمل تجبر القاري على مواصلة القراءة.
مودتي واحترامي
تسلم ودالنقي ويديك العافيه

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 25-11-12, 11:29 AM   #29
مراقب
 
الصورة الرمزية لبني محمد وداعة





لبني محمد وداعة غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: الطاقه والنفاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال الحمودي
ياسلام يالبنى رجعتينا لى زمن امى زينب وبت الدقيل الله يرحمن والله النفاج المن حياتن لى يوم الليلى فاتح
من زمن البيوت التحت وهسى لما الناس طلعو فوق برضو نفاجنا ما اتقفل بينا وبين ناس عمى العباس
والله لا قفلو




لكن تاني يانوال باقيلك في نفا ج وفي محنه زي زمان ...الجيل الجديد ده صعب خالص مازي اماتنا

  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

---
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك على الفيس بوك
Share

الساعة الآن »08:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 2018
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات القرير .Copyright ©2008- المواضيع المكتوبة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات القرير free counters
شركة نوفــ العربية ــل