آخر عناقيد جيل الكبار بالقرير [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     حكمــــــــــة اليـــــوم [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : احمد عبدالله جقلاب - ]       »     عُــــدنا ***والعـــــود إن شا... [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : بابكر محمد أحمد دفع الله - ]       »     المتواجدون [ الكاتب : درماس - آخر الردود : بابكر محمد أحمد دفع الله - ]       »     دفتر الحضور اليومي [ الكاتب : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - آخر الردود : بابكر محمد أحمد دفع الله - ]       »     بريق الوحل [ الكاتب : ابو ميسره - آخر الردود : ابو ميسره - ]       »     اقرأ آية (واحدة) من القرآن الك... [ الكاتب : مجاهد الرفاعى - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »     عبد الوهاب كاره يودع المهندس ا... [ الكاتب : يس بابكر الشيخ محمد - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »     سجلوا دخولكم بالدعاء لي لبني م... [ الكاتب : يس بابكر الشيخ محمد - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »     مـرعـام كأنـه أعـوام !! [ الكاتب : يس بابكر الشيخ محمد - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »     "حــد الريــد" ماتــت ،، و الح... [ الكاتب : يس بابكر الشيخ محمد - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     "سفيرنا بمصر يزور مامان الآن" [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »     في ذمة الله صلاح محمد عثمان [ الكاتب : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »     توثيق ندوة حاج الماحي [ الكاتب : محمد يونس - آخر الردود : محمد يونس - ]       »     "عمر ترتورى يكتب : وااا حلالى ... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     "يااا حليلك يا بلدنا (عمر ترت... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     اجر وعافية يا ترتوري [ الكاتب : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     المختار من خواطر المستشار [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     "عمر ترتوري يكتب عن فوز بروف ك... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     استراحة ما بعد الظهيرة [ الكاتب : أم مؤيد - آخر الردود : ابو ميسره - ]       »    

تسجيل خروج البحث تحكم العضو التسجيل الرئيسية


 
 
العودة   منتديات القـريـر > قــــائمة المنتديــــات > منتدى الحوار العام
 
 

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 31-12-09, 11:48 AM
الصورة الرمزية علي محمد أحمد (أبورنس)
علي محمد أحمد (أبورنس) غير متواجد حالياً
قريرابي ماسي
 





افتراضي ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

الأحباب .. أعضاء منتديات القرير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخونا وحبيبنا الجميلابي .. أنشط أعضاء المنتدى

في الوقت الحالي بعد محيريق طبعاً

اتهمني بالجبن .. وكسير التلج في كلامي

البقولو في المنتدى عن أم رنس

طبعاً الكلام كلو هظار في هظار

بس كلامو دا .. أوحى لي بفكرة هذا البوست


عاوز أشوف الشجاع منو !!


في رأي الشخصي .. عندما تعبر عن مشاعرك

تجاه زوجتك .. على الملأ .. فهو دليل على شجاعتك


لذلك .. أنا سوف أعبر هنا عن مشاعري

تجاه زوجتي وشريكة حياتي ( أم رنس ) (إشراقة)

عشان مافي واحد .. يقول لي .. ما قلت اسمها


أقول ليها أولاً .. كل سنة وانت طيبة




وهذه مقتطفات .. من بعض الكلمات التي كتبتها لك

===================

بحترمك وأقدرك

عشان التفاهم البيني وبينك والانسجام

عشان صبرك معاي

وتحملك سنين الغربة وقساوة الأيام

ما برضاهو زعلك

والله لا جاب يوم .. بينا الخصام

يا عشق روحي

هام قلبي في حبك هيام

اهديتيني ريدك

ايه أبادلك غير أعذب واسمى غرام


===================


أشرقت أنوارك والظلام يحيطني

فتفتحت زنابق العشق في قلبي

صدح شادي الغرام ينادي

هلم وعب الكأس من راحي

رايتك والوجود غياب وتلاشي

قمراً تلألأ يضيئ سمائي

أنت المنار يهدي سفني

أنت حياتي جملة .. أنت قدري


===================


حب الناس معروف واحد

وحبي ليك يا روحي اثنين

حب لذاتك وسمح خصالك

وكمان لرسمك الزين

أريدك وأعشق كل صفاتك

وأعشق فيك جمال عينين


===================



ماذا أقول عن نرجسة أشعلت القلب عطرا

تشعبت في أرجاءه فما تركت منه شبرا

تغشته ليلاً ... نجوماً وبدرا

وتجلته نهاراً شمساً وضياءاً

سكنت روحي وقد نزلت أهلاً وسهلا

طاب المقام لها وطابت روحي لها سكنا

أنشودة يرقص الفؤاد لها طربا

لحن يشتهيه الناي والوترا

زكية النفس .. تماثل العزراء طهرا

نقية القلب .. طاب الفعل منها والقولا

حباني الإله بها .. فكيف أجزيه شكرا

أرجوه وهو المستجيب لمن دعا

أن يديم الود بيني وبينها

ولا يفرقنا الزمان أبدا

===================


أها يا جماعة .. من يقبل التحدي ..


ويجينا هنا .. ويعبر لزوجتو .. ويقول ليها بحبك


طبعاً التحدي عام .. لكني أخص ..

أخوي الجميلابي
.. وكمان أبوشيبة ..

وشيخنا طارق الأسطى .. والعمدة


وما أنسى ميرغني النقي وسليمان ود نفيسي !!



طبعاً العريس عبد العظيم .. وقرقر وسيل الوادي

وأخونا ود العمراب .. ديل يتفرجو ساكت

ما داخلين معانا في التحدي

من مواضيعي :
آخر تعديل علي محمد أحمد (أبورنس) يوم 31-12-09 في 12:08 PM.
رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 12:14 PM   #2
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية محمد خليفة حمد محيريق





محمد خليفة حمد محيريق غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

ووب عليك يا الجميلابى أكان تبحت لمن تطلع المخبأ .. أها الراجل فتح النار عليك وشيل شيلتك. نحن بعييييييد.. برضو لسع مصر تكون وزير راجل الفلاتية ؟؟؟

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 12:30 PM   #3
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية محمد احمد ابراهيم





محمد احمد ابراهيم غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

مالك يا ابورنس دار تجيبلنا المشاكل ...

ربنا يحفظكم لي بعض ويهنيكم ويديم الود ان شاء الله
غايتو انا كسير التلج في السقط دا مااااااااااااااااااا ظنيتو
شوف الجميلابي



  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 12:39 PM   #4
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سليمان عبد الله محمد نور





سليمان عبد الله محمد نور غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

ده هواء جااااااااااااااااااااهز


اعمل معروف يا ابو رنس ضاير البوست ده

انا هين!!!!


توقيع :



  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 12:48 PM   #5
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية عبد العظيم على محمد سعيد





عبد العظيم على محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

يارب يدوم الود بينك وبين زوجتك المثاليه أم رنس وحقيقتا كما قيل وراء كل عظيم إمرأه ولا ماعارف يمكن العكس هو الصحيح وراء كل إمرأه عظيمه رجل على كل حال طالما ماإنتو متفاهمين الإتنين زى بعض فى الود والإخلاص
جعلكم الله مثالا لخير زوجين ويصلح ذريتكم
آسف على المداخله لأن البوست يخص المتزوجين فقط والمثل بقول المابتلحقو جدعو
أسأل الله أن يوفقنى بزوجة صالحه أمانى بعدين آبتشوفو تحدى

آخر تعديل عبد العظيم على محمد سعيد يوم 08-01-10 في 05:53 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 12:54 PM   #6
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية طارق عبدالرحيم الأسطى





طارق عبدالرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

ابورنس ممتاز جدا ، درجة من عندي لكما انت والمدام ، نسال الله لكما العافية ودوام الود ، علاقة اتمنى ان يقتدي بها كل الأزواج والذين هم الطريق أمثال قرقر وغيره ، المشكلة دخلت الناس في حيص بيص ، ام عبد الرحيم تسوي في الغدا الآن ، وانا لابت ارد ، المهم هي بعدين التجي تشوف الحاصل


توقيع :
جمعية أبناء القرير بالرياض ، هي القرير بالرياض
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 01:06 PM   #7
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية احمد عثمان بشير





احمد عثمان بشير غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

ابو رنس دخلت الجماعة في حص بيص وكبروا الزوقة وكنت مترقب ود نفيسي لزوم سهرة اليوم لكنه كباها وقام ضيع علينا موضوع اليوم

آخر تعديل احمد عثمان بشير يوم 13-01-13 في 04:20 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 01:28 PM   #8
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية الجميلابي





الجميلابي غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!


الحبيب ابو رنس
من الأول نحن عارفنك في نوع الكسير ده ما بتتلحق
و هسة إنت دايرني يعني اقدر اسوى زى سواتك دي
والله ما بقدر تب وإنت الفايز في كسير التلج .. لكين
ممكن ننافس في مجالات تانية
الله يخلي ليك المدام ويخليك ليها ويخليكم الاثنين للعيال
تقبلوا مني التهاني بحلول العام 2010 وكل سنة وانتو طيبين


توقيع :
إن غبت عن المآقي .. فروحك ستظل حاضرة أبداً بيننا .. أيها الحبيب مجاهد الرفاعي
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 01:36 PM   #9
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية عدي محمد سعيد دفع الله





عدي محمد سعيد دفع الله غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

نحن متفرجين ساااااااااااااااكت

بـــــس
يااااارب
ياااارب
يااارب
ياارب
يارب
أجد واحد مثالية زي زوجتك يا إبن العم
وانا عارفك بتتحدى أي واحد ومافي واحد حيقدر عليك في التحدي
سلامي لجميع الأهل.. وربنا يخليكم لبعض

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 01:46 PM   #10
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية الجميلابي





الجميلابي غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خليفة حمد محيريق مشاهدة المشاركة
ووب عليك يا الجميلابى أكان تبحت لمن تطلع المخبأ .. أها الراجل فتح النار عليك وشيل شيلتك. نحن بعييييييد.. برضو لسع مصر تكون وزير راجل الفلاتية ؟؟؟
ود محيريق ما تخاف من درشة ابو رنس دي نحن
ما بنندرشها بشويش
فلاتية شنو الراجل بقي عندو
اتنين من ابو رنس واحدة مني و كمين واحدي من
اشتياق .. كيفن ما ببقى وزيرو
ولعت النيران وقعدت بعيد آ ود محيريق

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 02:09 PM   #11
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية اشتياق القرير





اشتياق القرير غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

الاخ ابورنس تحياتى لك ولاشراقة حياتك اشراقة
جميل ان تعبر لها على الملأ ودى شجاعة قل ان تتوفر فى الرجل السودانى وما اظن انو كتيرين حيحذو حذوك لأنك عملة نادر
وفقكما الله ومتعكم وابناءكم بالصحة والعافية
ويا جماعة قولو ما شاء الله
كل سنة وانتو طيبين وكل سنة والقادم احلى


توقيع :
يا وطن عز الشدايد
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 04:38 PM   #12
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية ود العمراب





ود العمراب غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

العزيز ابورنس لك التحيه وادام الله المحبه بين جميع المتزوجين

وفكره البوست اكتر من رائعه مادام الكلام عن ام العيال وشريكه الحياه.

تخريمه:-(نحن نقراء ونكون فراجه لحدي ما ربنا يريد ونطلع الجوانا لحبيبه القلب وروح الروح وشريكه الحياه في المستقبل انشاء الله.)


توقيع :
في حضرت جلالك يطيب المقام

يا السمحه السموك القرير

واااااااسفاي لو ما كنت منك
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 06:14 PM   #13
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية الجاك عطا المنان





الجاك عطا المنان غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

الاخ ابورنس اسال الله ان يديم الود بينكم ويحفظكم لبعض ويحفظ لكم اولادكم وغايتو نحن كنا شلة بتاعة عزابة في الشميسي طبعا في الرياض ويمكن طارق الاوسطي بيتذكر واخونا العزيز محمد سعيد دفع الله وزي كدة يا ابورنس نقول رافع الراية 0
ولك تحياتي
الجاك عطا المنان

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 07:25 PM   #14
قريرابي مميز
 
الصورة الرمزية ام عبد الرحيم





ام عبد الرحيم غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اول حاجة بقول ليكم ماشاءالله تبارك الله ,وربنا يحفظكم لبعض ,ويخلى اولادكم ,ويديم المودة بينكم. ويبقالى البوست ده داير البخور يا اشتياق!!!!!!
تانياً تستاهل وسام الشجاعة عن جدارة, وغلبت كل المتزوجين فى المنتدى , يمكن الجيل القادم يعمل حاجة زى دى ,ادعوهم واشجعهم يتعلمو منك ويحذوا حذوك.
تخريمة : احنا عايزنك تقول اسمها فى المنتدى منو .

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 07:28 PM   #15
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية علي محمد أحمد (أبورنس)





علي محمد أحمد (أبورنس) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خليفة حمد محيريق مشاهدة المشاركة
ووب عليك يا الجميلابى أكان تبحت لمن تطلع المخبأ .. أها الراجل فتح النار عليك وشيل شيلتك. نحن بعييييييد.. برضو لسع مصر تكون وزير راجل الفلاتية ؟؟؟
أبو ياسين .. كيف حالك

أنا بعتبر مشاركتك دي رد دبلماسي

جيت للموضوع بي فوق فوق ..

ومرقت نفسك

آخر تعديل علي محمد أحمد (أبورنس) يوم 01-01-10 في 02:29 AM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 07:30 PM   #16
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية علي محمد أحمد (أبورنس)





علي محمد أحمد (أبورنس) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد ابراهيم مشاهدة المشاركة
مالك يا ابورنس دار تجيبلنا المشاكل ...

ربنا يحفظكم لي بعض ويهنيكم ويديم الود ان شاء الله
غايتو انا كسير التلج في السقط دا مااااااااااااااااااا ظنيتو
شوف الجميلابي :d




دا شنو يااااااااااا فردة ؟!

وكمان جيت بتلجك

أنا حالتي دي .. قلت أول واحد يعبّر معاي ..

تقوم تكب الزوغة !!!

مشكور على المرور .. ودعواتك الطيبة

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 07:33 PM   #17
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية علي محمد أحمد (أبورنس)





علي محمد أحمد (أبورنس) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان عبد الله محمد نور مشاهدة المشاركة
ده هواء جااااااااااااااااااااهز


اعمل معروف يا ابو رنس ضاير البوست ده

انا هين!!!!
ود نفيسه .. قهوتك دفقت

البوست خلاص .. انتشر .. تاني مافي مضايره ليهو

أنا بس عاوز أعرف .. انت هين كيف ؟

وين تعبيرك .. وكلماتك الجميلة المنمقة ؟

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 07:57 PM   #18
قريرابي مميز





طارق الشيخ غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

رفقا بالقوارير ليس عيبا ان ترفع
الرايه

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 08:03 PM   #19
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية علي محمد أحمد (أبورنس)





علي محمد أحمد (أبورنس) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العظيم على محمد سعيد مشاهدة المشاركة
آسف على المداخله لأن البوست يخص المتزوجين فقط والمثل بقول المابتلحقو جدعو
أسأل الله أن يوفقنى بزوجة صالحه أمانى بعدين آبتشوفو تحدى
العريس عبد العظيم .. مرحب بيك

مشكور على مرورك .. وكلامك الطيب

أتمنى من الله .. أن يرزقك بزوجة صالحة

وأن يجعل حياتكما .. مليئة بالود والتحنان


أخوي عبد العظيم ..

جمال الزواج في العلاقة الطيبة التي تربط الزوجين

التفاهم والتقدير من الطرفين .. هو أساس

كل بيت سعيد

لذلك أنصحك عندما تختار

أن يكون الاختيار بالقلب والعقل معاً

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-12-09, 08:07 PM   #20
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية علي محمد أحمد (أبورنس)





علي محمد أحمد (أبورنس) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: ميــن يقبــــــــــــــل التحـدي ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق عبدالرحيم الأسطى مشاهدة المشاركة
المشكلة دخلت الناس في حيص بيص ، ام عبد الرحيم تسوي في الغدا الآن ، وانا لابت ارد ، المهم هي بعدين التجي تشوف الحاصل
حباب أبو عبد الرحيم

طيب طالما هي مشغولة .. ما كان تعبر شوية

من خلال مشاركاتك .. شعرت أن دواخلك

مليئة بالمشاعر الرقيقة .. وبالتأكيد أغلبه لأم عبد الرحيم


مشكور على مرورك .. ودعائك لنا

وأتمنى أن يحفظ الله .. اسرتك أنت وأم عبد الرحيم

متماسكة .. متحابة .. على الدوام

  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

---
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك على الفيس بوك
Share

الساعة الآن »02:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 2017
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات القرير .Copyright ©2008- المواضيع المكتوبة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات القرير free counters
شركة نوفــ العربية ــل